...

SKMC

SKMC

1. من يمكنه استخدام موقع SKMC؛ المتطلبات لإنشاء حساب

a. الأهلية: يهدف هذا المتجر الإلكتروني الصحي (والذي يُشار إليه لاحقًا بـ “الموقع”) لاستخدام الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال الوصول إلى الموقع أو استخدامه، فإنك تؤكد أنك تفي بمتطلبات العمر هذه وتوافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

b. إنشاء الحساب: قد تتطلب بعض الميزات أو الخدمات على الموقع إنشاء حساب. توافق على تقديم معلومات دقيقة وحديثة وكاملة خلال عملية التسجيل وتحديث هذه المعلومات للحفاظ على دقتها وحديثيتها وكمالها. أنت مسؤول بالكامل عن الحفاظ على سرية بيانات اعتماد حسابك وعن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك.

2. الشروط التجارية الرئيسية المقدمة للعملاء

a. توصيات المنتجات: يقدم الموقع توصيات للمكملات الغذائية، ويشارك مدونات بحثية جيدة، ويوفر معلومات عن التمارين الرياضية المناسبة للفئة العمرية.

b. التسعير: يتم سرد أسعار المنتجات والخدمات بالدرهم الإماراتي (AED) وهي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. سيتم بيان أي ضرائب أو رسوم شحن ذات صلة بوضوح خلال عملية الدفع.

c. الدفع: طرق الدفع المقبولة على الموقع تشمل بطاقات الائتمان/الخصم وطرق أخرى كما هو محدد. معالجة الدفع آمنة، وستتم معالجة معلوماتك المالية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

3. الاحتفاظ بالحق في تغيير العرض

نحتفظ بالحق في تعديل أو تعليق أو إيقاف أي جانب من جوانب الموقع، بما في ذلك المنتجات والخدمات والميزات أو المحتوى، في أي وقت دون إشعار مسبق.

4. الضمانات والمسؤولية عن الخدمات والمنتجات

a. معلومات المنتج: يوفر الموقع معلومات حول المكملات الغذائية والتمارين الرياضية لأغراض معلوماتية فقط. لا نضمن دقة أو اكتمال أو فعالية المعلومات المقدمة. استشر محترفًا في الرعاية الصحية قبل بدء أي نظام مكملات غذائية جديد أو برنامج تدريبي.

b. شراء المنتجات: المنتجات المعروضة على الموقع مقدمة من قبل موردين خارجيين. نحن لا نصنع هذه المنتجات ولا نضمن جودتها أو سلامتها أو فعاليتها. أي ضمانات أو كفالات يتم تقديمها من قبل الشركات المصنعة أو الموردين المعنيين.

5. الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر والشعارات

جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسوم البيانية والشعارات والصور والفيديوهات والبرمجيات على الموقع، محمية بحقوق الطبع والنشر وغيرها من قوانين الملكية الفكرية. لا يمكنك استخدام أو نسخ أو توزيع أو عرض أي محتوى بدون إذن كتابي مسبق منا.

6. الحق في تعليق أو إلغاء حساب العضو

نحتفظ بالحق في تعليق أو إلغاء حسابك والوصول إلى الموقع حسب تقديرنا، دون إشعار، إذا قمت بانتهاك هذه الشروط والأحكام أو الانخراط في أي أنشطة محظورة.

7. التعويض

توافق على تعويضنا وإبراء ذمتنا من أي مطالبات أو خسائر أو أضرار أو التزامات أو نفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة) تنشأ عن استخدامك للموقع أو أي انتهاك لهذه الشروط والأحكام.

8. تحديد المسؤولية

نحن غير مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو عقابية تنشأ عن استخدامك للموقع أو أي منتجات أو خدمات يتم شراؤها من خلال الموقع.

9. الحق في تغيير وتعديل الشروط

قد نقوم بمراجعة وتحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت. استمرارك في استخدام الموقع بعد أي تغييرات سيشكل قبولك للشروط المعدلة.

10. تفضيل القانون وتسوية النزاعات

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين الإمارات العربية المتحدة. سيتم حل أي نزاعات أو مطالبات تنشأ عن أو تتعلق بالموقع أو هذه الشروط من خلال التحكيم وفقًا لقواعد الإمارات العربية المتحدة.

باستخدام الموقع، فإنك تقر بأنك قرأت وفهمت ووافقت على هذه الشروط والأحكام.

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.